اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الفتى ـ الإباضي
كلام لا قيمة له 
|
آسف أخي
سأضطر للقول
::: بأنك مفلس :::
تبرع دائما في القص واللصق
وفي إجادة لغة الدجاج
التي دائما ما نسمعك ترد بها على من يخالفك بقولك
( بق يا بق )
أما في الحوارات العلمية
فلا ناقة لك فيها ولا جمل ...
وهذا لا يقتصر عليك وحسب
بل على كثير من كتابنا في هذه السبلة
هداك الله
آخر تحرير بواسطة ALMSLH : 13/11/2005 الساعة 04:09 AM
|