عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 13/11/2005, 04:02 AM
ALMSLH ALMSLH غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2005
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفتى ـ الإباضي
كلام لا قيمة له
آسف أخي


سأضطر للقول


::: بأنك مفلس :::


تبرع دائما في القص واللصق

وفي إجادة لغة الدجاج

التي دائما ما نسمعك ترد بها على من يخالفك بقولك

( بق يا بق )

أما في الحوارات العلمية

فلا ناقة لك فيها ولا جمل ...

وهذا لا يقتصر عليك وحسب

بل على كثير من كتابنا في هذه السبلة


هداك الله

آخر تحرير بواسطة ALMSLH : 13/11/2005 الساعة 04:09 AM