عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 13/11/2005, 12:49 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمّار
سأرد على مشاركتك بإختصار:
أولا : ما حد قال إن الوالي ما محترم ، بل كنا نؤكد ولا نزال ولن نزال ، بأن الوالي الحالي رجل عادل ومحترم ومتواضع ، والدليل على كلامنا الرسالة ذاتها ، فقد خاطبناه بالسعادة والشيخ ، وبالقرآن ومواد القانون ، فأين ذلك من كلامك ؟!!!
ثانيا: قولك أن الطرق لم ترصف بعد وإنما وضعت علائم ، أنت تناقض نفسك مرة تقول إنك مررت بالطرق وشاهدت الإنارة فيها ، ومرة تقول أن الشركة ما بدأت بالرصف . وتقول أنك من العوابي ، عجب الطرق اللي مرصوفة موتسميها؟!!!!!!
نعم تتبعت كل الطرق والأماكن التي رصفت سابقا والتي شرع رصفها الآن .
أما عن رصف الوادي فهو مشروع آخر غير هذا . والمنحة (12) كيلو وليس(28).
ثالثا: من قال إنا ما تقدمنا برسالة ؟!!! رسالتنا من أولى الرسائل المقدمة ؟
رابعاً: نحن مأيسيين من البلدية ، وأملنا في الوالي كبير، أين هذا التهجم الذي ذكرته على الوالي ، قل الحق أو أصمت . أرجو قراة موضوعي بتمعن بعيداً عن العواطف والعصبيات ، لأنا نسعى جميعأً لهدفٍ واحد ألا وهو المصلحة العامة.




سأرد على كل نقطة..
بخصوص االنقطة (1).. أي شخص يتعامل مع الناس بما يُسمى بالواسطات (على حساب الآخرين) فهذا ليس عادلاً ولا يعرف للعدل معنى..
أما عن أنكم خاطبتم برسالتكم للوالي باسم (سعادة) و (شيخ) فهذا لا يدل على أنكم تمنون له كل الاحترام والتقدير, ولكن هو واجب أي مواطن عند تقديم طلبه لأي مسؤول أن يستخدم الألفاظ الحسنة, وأن يعطي كل ذي قدر قدره.. فهل تعتقد بأن يكون لرسالتك قدر أو نظرة لو خاطبت والياً وأنت تقلل من شأنه عند تسميته؟!!


ثانياً.. ردك يدل على أنك تتكلم بلسان غيرك, أتدري لماذا؟
عزيزي, الطرق التي تمت انارتها هي الطرق الداخلية المرصوفة مسبقاً قبل عامين تقريباً, وأنت تتحدث عن الطرق التي سيبدأ رصفها الآن.. ( حاول تصحصح وانت تكتب)
أو أنك طرحت هذا الموضوع للتحدث عن المشاريع التي أُنشئت قبل عامين ؟!!!!!!

ثالثاً.. رسالتكم أول الرسائل المقدمة؟!!!
اذاً لماذا لم تتابعوها لتعرفوا أسباب عدم الموافقة على طلبكم؟!! (هذا لم تتم الموافقة عليها)...
أم تريد أن يُطبق كل ما تطلبونه
اذا كان الأمر كذلك, فمن الغد سأتقدم بطلب رصف الطريق من الشارع العام الى باب منزلي
أما عن حق العوابي من الطرق المرصوفة فهو 28كم, وهذا دليل آخر على أنك لا تعلم شيئاً...
تأكد من صحة المعلومة قبل كتابتها ...

رابعاً.. كل ما كتبته من ألفاظ تهجمية وعبارات تحذير للوالي وتقول أين التهجم ؟؟؟؟؟!!!
أم أنها نزعات الخوف بدأت تنتابك

يا هذا.. تأكد بأنني لا أقول سوى الحق والحق يفرض نفسه, بدليل أنك لم تبرهن أي مقولة قولتها في موضوعك هذا.. فموضوعك يسمى بالموضوع (اليتيم) لأنه معدوم الأدلة والبراهين