عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 12/11/2005, 09:45 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكافح
لالالا يا هذا.. فموضوعك بعيد كل البعد عن المصداقية, فأنت لم تحاول حتى طرق باب مكتب الوالي لتعرف رده على شكواك!!!!
لماذا لجأت الى السبلة لتشهر بذالك الرجل الناجح؟
ألم تجد ممن يقفوا في صفك ويصفقوا معك من بين أفراد المجتمع وبعدها لجأت الى السبلة؟؟؟


يوجد العديد والعديد من ضعاف النفوس وومن لا يخافون ربهم يقومون بما قمت به, يستخدمون المنتديات مرتعاً ومكاناً لقذف ما لديهم من تهم دون الادلاء بأدلة على أناس ابرياء!!

الوالي لا يزال جديداً على الولاية, والمشاريع التي تنفذ حالياً بالولاية ليست بالقليلة والحمد لله...


يا هذا .. قل خيراً أو صمت...
فان كنت من سكان الولاية, فاتقي الله وراجع نفسك, وأعلم بأن الله يمهل ولا يهمل, اما ان كنت من خارج الولاية فابقى بعيداً ...
لو قرأت الرسالة بتمعن ، وردودي للإخوان لما وجدت كلمة واحدة تسيء أوتحمل معنى التهجم على الوالى الحالي ، ولو أردت الإساءة لذكرت أسمه ولو مرة واحدة ، نرحب بالمشاركة الهادفه بعيدة كل البعد عن العواطف والعصبيات ، وأكد لك بأني أكن للوالي الإحترام والتقدير ، والموضوع المطروح شاهد على ذلك .