عرض المشاركة وحيدة
  #129  
قديم 12/11/2005, 02:54 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
اخي العزيز جبل النور ارجو ان تمعن النظر مرة اخرى فيما كتبت اعلاه
لقد ذكرت اخي العزيز عدة ادلة

منها تقرير اللجنة الطبيه الذي ذكر صراحة ان الطفل ادخل المستشفى للترقيد بسبب فيروسالايدز(HIV)) ولكنه تراجع بعد ذلك وكذلك اللجنة العليا قالت في تقريرها ان سرعة اكتشاف المرض او التاخر لايشكل فرقا اذا ان النهاية محتومه فهل تعرف مرض غير الايدز نهايته محتموه
سواء اكتشف بسرعة او متأخر؟؟؟؟؟


واما مستشفى توأم فقد ذكرت لك انهم طلبوا منا اجراء فحص للاسرة كلها لمرض الايدز
وحينما تأكد خلونا منه حدثت امور اخرى وتم ارسال بعض العينات للطفل الى لندن

ولاتطالبني بكشف كل مالدى في هذه المرحله
ولما رسلوا العينات الى لندن , ايش كان نتيجة الفحص ؟
واذا المستشفيات الحكومية تخفي كما تقول المرض , لماذا مستشفى توأم لم يخبرك بالمرض القاتل (الايدز ) اذا كان موجودا في طفلك ؟!!