اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الهنقري
فعلا ولاية العوابي لايوجد بها اي تطور يذكر حيث زرتها امس الولاية المذكورة كنت قادما من ولاية الرستاق مرورا بالعوابي ثم نخل والمناطق والقرى الواقعة على الشارع العام ، حيث تجولت فيها ولم اللاحظ اي تطور فيها عداء المنازل الجميلة ، وقد اعجبت بمبانيها القديمة الثراثية وبساتينها الجميلة الجذابة 0 اتمنى ان ازروها مرة اخرى واجدها متطورة من جميع النواحي مثل بقية الولايات العمانية الاخرى 0
|
تعال العوابي بعد عدة أشهر وبتشوف كيف صارت
المشاريع التي تنفذ حاليا ليست بالقليله