عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 11/11/2005, 09:19 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحلوه
إنت لو محترم نفسك في الردود ما حد راح يحذفها

المعذرة ، تراه ما مني الإسم المستعار (الحلوة ) هو اللي جبرني أكتب بضمير المخاطب المؤنث ، أنا على بالي الإسم لإمرأة ، ولذلك رديت بالضمير المؤنث ، آسف جدا جدا جدا. نرحب بالمشاركة الهادفه.