مرحبا بك اخي العزيز
والحمد لله على عودتك
لم تجبني سيدي العزيز على بعض التسؤلات التى طرحتها عليك
وما زلت في انتظار الاجابه
سيدي اتفق معك تماما ان الفحص الاكلينيكى لايمكن ان يؤكد الايدز او ينفيه
فارجو عدم تكرار هذه ا لنقطه وكأن حولها خلاف او معركة حامية الوطيس
لا ادرى لماذا سيدى العزيز تصر انت والفاضل المسافر على ان البروفيسور
اعتمد على الفحص الاكلينيكى فقط علما ان الرجل اكبر واعلم من ان يبني
اعتقاده على الفحص الاكلينيكى فقط واعتقد انه من باب احترام علمه لاينبغى ان نتهمه بذلك وقد اكدت للاخ المسافر ان البروفيسور قد اطلع على فحوصات الجامعه المخبريه وقام هو بنفسه باجراء بعض الفحوصات ونقاشها مع ثلة من المتخصصين.
مع التنبيه اننى لم اقصد البرفيسور كويكليك عندما قلت انني استشرت بروفيسور متخصص في امراض المناعه فقد كنت اقصده شخص اخر غيره .
اخي العزيز تقول ان مرض الايدز يحتاج الى وقت طويل حتى يظهر ولم تذكر المدة وهذا في تصوري فيه ايهام ان الامر يحتاج الى سنين طويله وانت تعلم ان هذا غير دقيق
فلا يوجد على وجه الدقه تحديد زمن معين لفترة الحضانه بعد انتقال العدوى والتقديرات تقول انه يكون خلال اشهر من الاصابة وربما خلال سنين .
اخيرا تنفي وجود الايدز معتدما في نظرك على ان التقارير المخبريه لم تؤكده
وانا اقول ان هذا استباق للاحداث فهل اطلعت انت على التقارير التى بيد الوزارة حتى تصدر هذا الحكم القاطع؟؟
واما قضية الدم الفاسد فاكرر ان هناك مداخلة من احد الاخوة في هذا الموضوع ارجو الرجوع اليها والتاكد منه شخصيا
ولكم منى وافر الاحترام والتقدير
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net