اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المسافر
اخي الفاضل :
لانني احترم ما تخطه يداي لن اخوض في سرد معلومات كثيرة ...
ساكتفي انه من خلال الملاحظة الدقيقة نعرف ان خطوات البرفسور كويكيك في الاستنتاج غير صحيحة لانها لم تعتمد على الفحوصات المخبرية بشكلها الصحيح ، بل اعتمد على الفحصوات الاكلينيكية المعتادة وهي لا تنفع لتحديد عامل الوراثة من عدمه في مثل هذه الحالات ...
آمل ان تلتمس لي العذر في عدم الاستطاعة على الاجابة لما ورد من تساؤلات ...
لي سؤال اخير :
أين البرفسور كويكيك الآن ؟
|
سيدي العزيز
لست ادرى كيف ستفقد احترامك لما تخط يديك
رغم ان يديك قد خطتا بضع سطور ادعيت فيها انك من العارفين؟
على العموم ياسيدي العزيز كيف تقول ان ملاحظاتك دقيقه
وانت تدعى ان البروفيسور كويكيك اعتمد على الفحوصات الاكلينيكية ولم يعتمد على الفحوصات المخبريه الدقيقه !! من اين اتيت بهذه الشهاده؟؟!!
رغم اننى قلت لك بصريح العبارة ان البروفيسور اعتمد على الفحوصات المخبريه الدقيقه التى اجريت في مستشفى الجامعه في السلطنة وكذلك في جامعة الامارات !!!
لماذا تجاهلت كل هذا وادعيت ذلك الادعاء ؟؟
اهذا من جملة احترامك لما تخطه يديك ؟؟
سيدى ازيدك ايضاحا ان البروفيسور لم يكتفي بالاطلاع على الفحوصات المخبريه فقط بل انه ناقش الامر مع ثلة من المتخصصين داخل الوطن العربي وخارجه. ثم وصل الى تلك النتيجه
ارجو ان تكون موضوعيا وعادلا
فالله سوف يسألك عن كل ما تخطة يديك ، فلا يكفي ان تحترمها فقط ؟
الا اذا كنت ترى ان شهادة ال جعفر لاتعدلها شهادة احد في الاولين والاخرين
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net