الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
99
10/11/2005, 09:35 PM
المحبه
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
ربنا الموفق في مسعاك اخي الفاضل
ورب العالمين ليس بظالم لعباده
والحق سيظهر اخي الكريم ان لم يكن في الدنيا فعقاب الظالمين عسير في الاخره
وكل التوفيق
المحبه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المحبه