عرض المشاركة وحيدة
  #90  
قديم 10/11/2005, 06:54 PM
الليل1 الليل1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2005
المشاركات: 224
الله معك يا ابو عماد وكل الشرفاء في عمان وفي العالم معك
ومهما حاول اقرباء او اصدقاء او المستفدين من الوزير او من الوزارة
الدفاع عن الجريمة التى وقعت للطفل ابنكم رحمه الله فسوف ان شاء الله يذهب دفاعهم هباءا منثورا لان الحقيقة واضحه كالشمس

وابنك ان شاء الله شهيدا ودماءه سوف تزيح الساتر المظلم الذي تخفي وراؤءه وزارة الصحة جرائم اطبائها في كل عماني طفلا او شيخا او امراءة او رجل


فلايمكن اى يتم اخفاء الشمس بغربال
وماتفعله وزارة الصحة من تستر وتضليل واهدار لكرامة الانسان العماني
واضحة للعيان ولا تحتاج ا لى الكثير من البحث والتحليل


وفقك الله واعانك وسدد خطاك ومنحك القوة والصبر
وعوضك عن ابنك خيرا في الدنيا والاخرة
وجزاك عن عمان وكل اهل عمان خير الجزاء برفع لصوت الحق عنهم جميعا