
10/11/2005, 03:59 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 27/11/2001
المشاركات: 660
|
|
شكرا لكل من شارك في النقاش ...
اعانك الله على بلواك يا ابا عماد
اخي الفاضل :
هلا تكرمت وطرحت على الاطباء المشاركين في هذا النقاش والاخوة الاعضاء
بعضا من خلفيات اصابت البعض من افراد العائلة بعوارض شبيهة بالمرض الذي
اصيب به ابنك الذي قضى نحبه ...
ذلك للاشارة فقط الى احتمالية وجود العامل الوراثي
|