عرض المشاركة وحيدة
  #37  
قديم 10/11/2005, 12:59 PM
والله حاله ايش نسوي والله حاله ايش نسوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2002
الإقامة: بابا
المشاركات: 57
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امين مخزن
انا اشوف احسن نطوي الموضوع السبب ما عندكم دليل يدل على كلامك انت وهو بس خلاص تجريح و هدم للامة بسبب كلام ننساق وراه بس بسسب النفس الانسانية المتمرده بطبيعة الحال الله يكون في عون كل مسؤول شريف من كلامكم الجارح والي ما مدعوم بدليل وثانيا اذا كان هذا صحيح فعلا ما يكون من كل العاملين في المستشفى قله القليل من الناس لانه مستحيل تتجمع الناس على شي زين كيف عاد على شي خطير مثل هذا [COLOR="Purple"][B]ان لسانك حصانك ان صنته صانك ==== يارب احفظ هذا الوطن من المتعجرفين من الذين لا يعلمون في فقه الدنيا والدين
اقول احسن تسكت يوم ماعندك كلام اريدك تروح المستشفى وتجرب قص رجولك بدون سبب

لانك ما عارف شو صاير تقول كذا

اقولك ولد عمي وجدتي تقول ما عندك دليل تريدني اجيب صورهم وكشف المستشفى واحطهم فالسبله

اقول احسن تسكت لا اخبر عليك احد اطباء مستشفى صحار علشان يقصولك رجلك وراسك لان عادي عندهم بيطلعولك عله