الأخ حسسسسسان
عليك بهذا الرابط وتابع ما أنقله من كلمات محمد عبد الوهاب النجدي ففيه الغنية
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=204760
وأما قتال محمد عبد الوهاب للمسلمين وتكفيرهم فهو واضح من خلال التاريخ وعندما يواجه بالمواجهة العلمية يتبرأ من التكفير وأنه ليس من دعاة التكفير .
أنظر إلى هؤلاء الرجال جهيمان بن سيف العتيبي وابن لادن والمكفرة الذين يفجرون المسلمين في السعودية ومصر والكويت وغيرهم من الدول ، كل هؤلاء خرجوا بسبب كتب ابن عبد الوهاب وتعاليمه المباركة.