الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
81
09/11/2005, 10:35 PM
السربوتي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/09/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 591
كل يوم اطلعلنا بشئ انته
والله السبله ما عندها سالفه بصراحه
السربوتي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم السربوتي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السربوتي