الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
79
09/11/2005, 10:06 PM
المجاهد"
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 17/04/2004
الإقامة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 128
اعانك الله اخي ابو عماد {وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ }إبراهيم42
المجاهد"
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المجاهد"