عرض المشاركة وحيدة
  #78  
قديم 09/11/2005, 08:10 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتور
اخي العزيز ابو عماد ما نعرفه ان اعراض الايدز لا تظهر علي حامل الفيروس الا بعد فتره قد تصل الي العشر سنوات.
ولكن ارجو ان يظهر الحق وينصفوك باذن الله

اسمح لي عزيزي الدكتور ان اختلف معك واسف جدا اذا كنت فعلا دكتور

فاهل الاختصاص يقولون ان حضانة الفيروس قد تمدت الى عشر سنوات
ولم يقل احد ان اعراض الايدز لاتظهر الى بعد عشر سنوات

مع وافر التقدير والاحترام


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net