عرض المشاركة وحيدة
  #77  
قديم 09/11/2005, 07:48 PM
دكتور دكتور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2004
المشاركات: 190
اخي العزيز ابو عماد ما نعرفه ان اعراض الايدز لا تظهر علي حامل الفيروس الا بعد فتره قد تصل الي العشر سنوات.
ولكن ارجو ان يظهر الحق وينصفوك باذن الله