عرض المشاركة وحيدة
  #76  
قديم 09/11/2005, 06:51 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cows catcher


ان المراقب لحال السبله ليستغرب من التهم الجزاف التى توجه من هنا وهناك باسم الاخطأ والتى يكاد يكون اغلبها غير منطقى .

ابوعماد لهذه الاسباب اجد بان توقعك غير صحيح واعذرنى فهذا تحليلى وبامكانك الرد على التحليل :

اولا :

قلت بانك تعتقد بان ابنك اصيب بمرض الايدز بعد نقل الدم له اى بعد ان عانى من العديد من الالتهابات والامراض وبعد ان نقص الدم لديه اذا :
- ما هو السبب فى الالتهابات التى حدثت قبل ان ينقل الدم له ولماذا قل دمه !
- الايدز يمثل مرحله متاخره من المرض وليس المرحله الاولى ومرض نقص المناعه يمر بعده مراحل اخرها والتى تحدث بعد عده سنوات من الاصابه هى الايدز وليست اولها! فاذا كان ابنك اصيب بالايدز من نقل الدم فلماذا اصيب بالتهابات متكرره بعد وقبل فتره وجيزه من نقل الدم له اذا ان الالتهابات المتاخره لا تحدث الا بعد فترات طويله من الزمن قد تمتد لسنوات تصل بين 2 الى 10 سنوات وحسب فهمى واطلاعى عبر هذه الشبكه لقضيه ابنك فلا يبدو ان هناك تسلسل منطقى للاحداث او واقعى يؤكد ويدل على وجود مرض الايدز .

الاهم من هذا وذاك فان جميع الفحوصات التى اجريت على ابنك _ حسب فهمى لما طرحته انت عده مرات_ لم تؤكد على وجود مرض الايدز بالرغم من ان فحوصات قد اجريت لابنك فى اكثر من مستشفى منها مستشفى الجامعى ومستشفى توام وهى مستشفيات جيده ولك ان تعلم بان فحوصات الايدز هى اثنان سابقا اى فى التسعينات امكانيه الفحص الاول للوصول الى التشخيص اكثر من 97 % وهو ما يسمى ELISA وامكانيه الفحص التاكيدى اكثر من 99 % وهو نوع من فحوصات ال DNA اى ان احتماليه الخطا حتى فى تلك الايام كانت اقل من 1 % وحيث ان الفحص اجرى فى اكثر من مستشفى فان الاحتماليه تكاد تكون معدومه من عدم الوصول الى التشخيص وخاصه وان الاعراض التى تشيير اليها هى اعراض متاخره من المرض !!!

ساعود لطرح نقاط هامه اخرى فى وقت لاحق لكننى اؤويد الاستنتاج السابق بان المرض الذى اصيب به ابنك هو نوع من انواع مرض نقص المناعه الوراثى النادر والذى كانت احتماليه اكتشافه سابقا وخاصه عند غياب العامل وتواجد شخص مصاب فى العائله يبدو صعبا جدا حتى فى دول متقدمه فى العالم وكانت حلول العلاج بسيطه يومها تطورت فى اواخر التسعينات وبدايه القرن الحالى لتصل الى درجه من الشفاء ليس فى جميعها وانما فى عدد منها وهى انواع عديده وكثيره لا يسعنى المجال لطرحها .

شكرا لك اخي العزيز على اهتمامك وقيامك بهذا التحليل
لكل انسان الحق في ان يطرح وجة نظره وعلى الاخر ان يتقبل وهذه الدمقراطيه
وهذا ماتوفره السبله لنا جميعا قد نتفق او نختلف الا انه يجب ان يبقى الاحترام متبادلا بين الجميع وسعة الصدر كسعة السبله


سيدي العزيز مع احترام الشديد لك الا انني لااتفق مع تحليلك
فانا اولا لم اقل ان الدم هو الاحتمال الاول والاخير وانما قلت هو احد الاحتمالات

ثانيا : انا لم اقل ان الفيروس لم يكتشف في مستشفى الجامعه او مستشفى توام
ثالثا: ان لم اقل ان الالتهابات كانت سابقه للمرض او بعده

ان استنتاجاتك التى بنيتها على هذه المقدمات غير صحيحه لان المقدمات التى تفضلت بها غير صحيحه.


اخي العزيز تقرير اللجنة الطبية الاولى يقول ان الطفل ادخل المستشفى للعلاج بسبب اصابة الطفل بفيروس الايدزHIV
اذا الكلام ليس من عندي وانما هذا ما قالته اللجنه

وزير الصحة يذكر في رسالته الى وزير العدل التى اعتقد انه يفترض ان تكون سريه يشير الى مرض الايدز

اللجنة العليا تقول ان الطفل يعاني من مرض لاشفاء منه وليس مهما ان اكتشف متأخرا او سريعا اذ ان النتيجة هى الوفاة . وهي اشارة واضحة الى مرض الايدز

مستشفى السلطان قابوس حاول بكل وسيلة ان لاينقل الطفل لاى مركز متخصص حتى يموت وتموت معه الحقيقه والطبيب المعالج في اخر لحظة قال ان الطفل يعانى من مرض فيروسي لاشفاء منه.


مستشفى الجامعه ابلغني فيه طبيبان عمانيان ان الطفل يعاني من فيروس خطير
وبعد ساعة او نصف ساعة جأنى احدهم ليعتذر ان هناك خطا وابني ليس هو المقصود

طبيب بروفسر متخصص في امراض المناعه يضع احتمال الايدز بل ولا يقبل ان يكون الاحتمال الاول هو مرض وراثي


واخيرا وليس اخر اذا كان الطفل مصاب بمرض وراثي
والاجراءات التى تمت كانت صحيحه والاطباء قد قاموا بعملهم وفق الاجراءات الطبيه المتفق عليها بين الاطباء


لماذ يخفي وزير الصحة ملف الطفل ويرفض تسليمه لجاهت التحقيق؟؟
لماذا يصر على عدم تدخل اى جهه محايدة في القضيه؟
لماذا يرفض تدخل القضاء؟

لماذا يلزم الصمت ويتجاهل سبع سنوات ويرفض اجراء اى تحقيق؟

لماذا يتجاهل سؤال سعادة الشيخ اسحاق السيابي في مجلس الشورى عن الطفل ورفض الوزارة تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق ؟؟
لماذا لم ينتهز الوزير تلك الفرصة ليشرح للرأى العام الذي يتابع القضيه مرض الطفل وماقامت به الوزارة ؟؟

ماذا يخشى وزير الصحة اذا كان مطمئنا الى براءة الاطباء
؟؟؟


ومع هذا فانا ادعو وزير الصحة الى تسليم ملف الطفل والقبول بلجنة محايدة والقبول بالقضاء حكما بيننا حتى نقطع الشك باليقين ويأخذ كل ذى حق حقه

اخي العزيز ارجو ان تضع لى مقدمه عن مرض نقص المناعه الخلقي او الوراثي النادر استنتجته و الذي يصعب اكتشافه
وتبين لنا ماهى اعراضه وفي اى سن يظهر هل في الشهر الاول مثلا وهل هناك عوامل تساعد على اظهاره وماهى الفترة الزمنيه التى يمكن فيها تشخيصه
وهل هناك علاج شافى وماهى طرق العلاج
وماهى المدة الزمنيه التى يتوقع ان يعيشها الطفل المصاب
وهل هناك تطعيمات معينه قد تؤثر على الطفل المصاب بفيروس الايدز او نقص المناعه الوراثي؟
وماطبيعة هذه التأثيرات
وتقبل تحياتي

ولنا عوده

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 09/11/2005 الساعة 08:11 PM