الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
72
09/11/2005, 05:03 PM
كعكووع
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 18/05/2002
الإقامة: .:IoI:. على ضفة نهر الغدر والخيانة .:IoI:.
المشاركات: 10,901
لا بارك الله في كل من يخفي الحقائق عن وجه أصحابها
كعكووع
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كعكووع