شكرا لك اخي العزيز الطبيب
ويسرني كثيرا مشاركة طبيب متخصص ويتمتع باخلاق عاليه مثلك فى هذا الموضوع
اخي العزيز استميحك عذرا لا اجد في ردك الاخير اجابة محددة وواضحه على تساؤلاتي ربما يعود الامر الى قصور في فهمي .
سوف اعيد صياغة تساؤلاتي .
السؤال الاول: ماهى الفترة الزمنيه الفاصله بين معرفة الالتهابات التى تصيب الاطفال هل هى من نوع الشائع او له علاقه بنقص في المناعه سواء كان وراثي او مكتسب؟
السؤال الثاني: هل مرض نقص المناعه الوراثي له علاج ناجع وشافي ام انه يستوى مع نقص المناعه المكتسب اذا كان المكتسب ليس له علاج ناجع وشافي؟
السؤال الثالث اذا قلنا ان مرض الايدز ليس له علاج شافي ومن ثم فلا فرق بين اكتاشفه في مراحله المتقدمه او المتأخره ؟ هل يمكن ان ينطبق هذا ايضا على مرض نقص المناعه الوراثي؟
السؤال الرابع. ماهى الفترة الزمنيه التى يمكن ان يعيشه الطفل المصاب بنقص في المناعه االوراثي او الايدز في تقدير الطب
السؤال الاخير هل يستوى خطورة مرض الايدز مع خطورة مرض نقص المناعه الوراثي من حيث فرص لعلاج وسرعة التشخيص وقدرة المريض على المقاومه
ارجو ان يتسع وقتك للاجابة حتى نستفيد من علمكم ومن شخصكم الكريم
اخيرا اود ان اؤكد لك انني حريص جدا على معرفة الحقيقه ولن اتنازل عنها يوما
وماعلى وزارة الصحة الا اختصار الطريق وقطع الشكوك بتسليم ملف الطفل لجهات التحقيق
والقبول بالقضاء حكما بيننا
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net