عرض المشاركة وحيدة
  #60  
قديم 09/11/2005, 03:41 PM
صورة عضوية The Heart
The Heart The Heart غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2005
الإقامة: Eye of the Storm
المشاركات: 962
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الجيتي
(ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون * إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار)
كان الله في عونك يا أبا عماد
حسبك قول الله في الحديث القدسي : لأنصرنك ولو بعد حين
واصبر وما صبرك إلاّ بالله

وإلى الأخ THE HEART مع احترامي لماقلت ما أدراك يا أخي بالأدلة التي في حوزة أبو عماد ، أوليس في يد المتهمين أن يبطلوا دعوى أبو عماد بأن يظهروا حجتهم من ملفات وتحقيقات فلم التستر،
أوليس ذلك بدليل على جريمة مفضوحة ومخبأة في آن واحد.

وللوزير(وترى المجرمين يومئذ مقرّنين في الأصفاد * سرابيلهم من قطران وتغشى وجوههم النار)

ولكل من شارك في التستر( وقد مكروا مكررهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول من الجبال)

وللناس ( هذا بلاغ للناس ولينذروا به وليعلموا أنما هو إله واحد وليذّكّر اُلو الألباب)

انا ما تكلمت عن حقه في اخذ ملفه او المحاكمه فهذا شأن ابو عماد ادرى به وله سنوات لا اريد ان اختصرها بكلمات
انا طالبت ابو عماد بدليل عن نقل الفيروس وتهمه اخفاء نتائج الفحص