اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
اقسم بالله العظيم كنت انا شخصيا موجود في القسم الداخلي للمستشفى اى في قسم التنويم
مع الطبيب حينما دخلت عليه الممرضه تقول له ان المريضه الفلانيه تشكو
ومعها ملف المريضه فكتب لها الطبيب دواء قالت له الممرضه هذا الدواء غير موجود
فقام بكتابة دواء اخر فردت عليه الممرضه هذا دواء بعد غير موجود
فقام الطبيب بكتابة دواء اخر فقالت الممرضه هذا ايضا غير موجود
فنظر الطبيب الى وابتسم واقل حرام والله حرام ايش اعمل انا الان ماذا اكتب للمريضه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ووزير الصحة يقو ان محافظة ظفار تنال نصيب الاسد
فكيف لو كان نصيبها نصيب الفأر؟
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
|
من يرى وزير الصحة في المجلس واستجواب الاعضاء له يدرك فعلا انه كاذب ويستخدم اسلوب خبيث في اسكات الاعضاء المساكين والذين لا يعلمون من الامر شيئا كان الله في عونهم