عرض المشاركة وحيدة
  #55  
قديم 09/11/2005, 02:31 PM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
أقول للي قال إنه مافي دم مستورد :
أحد أقربائي كان محتاج لكيسين دم ولما ما حصلوا نفس الفصيلة أو النوع قالولي جيب من الإمارات !!!
أم أن دم الإمارات محلي ؟؟؟

أبا عماد :
عليك بالإدعاء العام وخاصة في ظل التغييرات الحالية وأي رد يصلك منهم اطرحه هنا لكي يعرف الجميع ما معنى دولة القانون ؟؟؟ وعلى من يطبق ؟؟؟ ولماذا لا يطبق على الوزير ؟؟؟؟ ويطبق على الفقير .