اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة اللورد_9
كلامك صحيح أخي الان المحافظة تتعرض الى كثير من التهميش وأصبحت غير محسوبه في الاعتبام والله الكل في المحافظة يعلم ذلك لاتوجد اي مشاريع جديدة في المحافظ المشاريع موقفه من 1985 الشوارع مكسرة وقديمة أعمدة الكهرباء تحتاج الى تبديل الارصفة في الشوراع تحتاج الى صبغ وعلى فكرة أخر مره صبغة الارصفة منذ2000 عندما كان السلطان قابوس موجود في صلاله ومنذ ذلك الوقت والى الان أصبحت الطرق مهمله وااصبحت الطرق مزدحمة الطرق الرئيسية الموجودة في المحافظة انشات منذ30 سنه كانت مجموعة بسيطة تستخدمة أما الان فأن زيادة الضغط السكاني على الخدمات يودي الى أتلافها لابد ان تجد الدولة حل لهذه المشاكل الموجودة في المحافظة ..................
أعتقد يامسولين سوف يأتي اليوم الذي سوف تسألون عنه عن هذا الموضوع .................
|
عزيزي اللورد
العيب والله انه فينا
اين الشيوخ والعشائر من مطالباتهم
اين هم من مصلحة المواطن
للاسف من يتحدث عن الحقائق امام المسئولين هم قليل والبقية تتحدث في المجالس الخاصة وتراهم وكانهم فرسان سياتون بالخير ولكن يظل كلام الليل يتبخر عند اشراقة الشمس
والان الكل يعرف حتي المسئولين والجهات الامنية تعرف بان الحديث في المحافظة اصبح يدور في السؤال الاتي
ما سبب اهمال المحافظة طوال السنوات الماضية؟
والى متي سنظل هكذا؟
على سبيل المثال هذه الايام لا يوجد حجز للعودة الى مسقط من صلالة ولمدة أربعة ايام قادمة والطيران يتفرج على هذه المهزلة ولا يتحرك بتكثيف رحلات اضافية رغم ارتفاع سعر التذكرة
وايظا الان الاف الشباب اصبحوا ينتقلون للعمل بمسقط وهذا يعتبر هجرة من الى العاصمة والسبب انهم وجدوا انهم يعيشون بقرية تبعد مئات الاميال عن العاصمة
ولو كانت هذه القرية مدينة ذات طابع حديث مسخرة بها كل الخدمات لما حدث هذا؟
قد يظن البعض اننا نظخم الامور ......... لا والله
من يعيش بصلالة فترة زمنية طويلة سيعرف ما نتحدث عنه؟
اضافة بسيطة
المستشفي الان يصرف للمواتطن بالمحافظة انصاف الادوية يعني النصف من الدواء او الربع وخاصة ادوية الاطفال نظرا لعدم توفر كميات منها بالمخزن!!!
ودمتم