عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 08/11/2005, 02:59 PM
والله حاله ايش نسوي والله حاله ايش نسوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2002
الإقامة: بابا
المشاركات: 57
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاوي البراري
انا واحد من ضحايا مستشفى صحار وفي غيري كثير
ما شي اهتمام ابدا , وطبعا المسؤولين ما يتعالجوا مع عامة الناس
لانهم وحدهم في غرف خاصه وعلى راسهم خمسة اطباء وكم ممرضه
والمواطن الفقير المسكين يموت , خصوصا المسؤولين الصغار.
الله يعينك يا هاوي البراري ويشفيك
انا ابن عمي صار معاق عن الحركه بسبب هذا المستشفى الزفت كان يدرس وطلع من الدراسة الجامعيه والحين فالبيت عاجز عن الحركه.

من المسؤول الله يدمرهم انشاالله