اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة هاوي البراري
انا واحد من ضحايا مستشفى صحار وفي غيري كثير
ما شي اهتمام ابدا , وطبعا المسؤولين ما يتعالجوا مع عامة الناس
لانهم وحدهم في غرف خاصه وعلى راسهم خمسة اطباء وكم ممرضه
والمواطن الفقير المسكين يموت , خصوصا المسؤولين الصغار.
|
الله يعينك يا هاوي البراري ويشفيك
انا ابن عمي صار معاق عن الحركه بسبب هذا المستشفى الزفت كان يدرس وطلع من الدراسة الجامعيه والحين فالبيت عاجز عن الحركه.
من المسؤول الله يدمرهم انشاالله