عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 08/11/2005, 02:51 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
نشاطرك الراي اخي الكريم..فللاسف كثرت الشكاوي والمظالم اتجاة وزارة الصحه ومن سنوات ماضيه ولكن للاسف لم ين اتخاذ اي قرارات هناك او محسابة احد هناك...فوزارة الصحه اصبحت معصومة عن الخطاء والعياذ بالله....ولكن الى من نشكتي حالنا اذا كان المشتكي عليه هو القاضي....فصبرنا بالله اكبر وعسى ان تفرج قريبا.