|
نشاطرك الراي اخي الكريم..فللاسف كثرت الشكاوي والمظالم اتجاة وزارة الصحه ومن سنوات ماضيه ولكن للاسف لم ين اتخاذ اي قرارات هناك او محسابة احد هناك...فوزارة الصحه اصبحت معصومة عن الخطاء والعياذ بالله....ولكن الى من نشكتي حالنا اذا كان المشتكي عليه هو القاضي....فصبرنا بالله اكبر وعسى ان تفرج قريبا.
|