عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 07/11/2005, 03:03 PM
والله حاله ايش نسوي والله حاله ايش نسوي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2002
الإقامة: بابا
المشاركات: 57
السلام عليكم
نطالب الحكومه الرشيده باستبدال جميع موضفي هذا المستشفى لانه سبب لخراب بيوت جميع اهالي صحار
ونحنا عانينا كثير منه ومن الاداره الزفته والدكاتره الي مفكرين نفسهم افضل من الخارج
تسببو في حرمان جدتي من النضر الله يعميهم بضربها ابر في عينها وولد عمي صار معق الله يدمر الدكتور المتسبب ولما راح قريب يحاول يعالج قال الدكتور مستحيل احولك لخولة لاني قادر على العمليه ايش قادر الله يدمرك من دكتور والله العظيم دمروه المسكين وراح مستقبله

احد جيرنا رسلو بنتهم للولاده ولما رجع الرجال البيت بصمو الحرمه وهيه نايمه واجهضوها

هذا ما مستشفى والله

الله يستر على الباقي والوفيات متكرره فالمستشفى بسبب الدكاتره