الموضوع
:
الجامعة:العيد بالجمعة...الوطن:العيد بالخميس..ونطالب الحكومة بمرصد فلكي وجمعية عمانية
عرض المشاركة وحيدة
#
9
06/11/2005, 01:46 AM
ALHADHRAMI
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 01/08/2005
المشاركات: 556
وانا احد الحاضرين لمحاضرة الدكتور المتألق.
ونطالب باقامة هيئة وطنية فلكية تختص بهذا الموضوع
ودمتم سالمين
ALHADHRAMI
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ALHADHRAMI