الموضوع
:
بلدية ظفار ... و الله العظيم قهر
عرض المشاركة وحيدة
#
8
05/11/2005, 01:36 AM
السياسه الحكيمة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
انزين ليش ماتعمل المديرية مرنجيح علشان يتشاغلن الابقار عن اكل الحشيش هههههههههه
السياسه الحكيمة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السياسه الحكيمة