الموضوع
:
ندااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الى مولانا السلطان قابوس
عرض المشاركة وحيدة
#
25
04/11/2005, 10:27 PM
القلب المفتوح
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
المشاركات: 145
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
لا يغرك
ابويه سير تغطى و نام احسنلك من الاحلام الوردية المعاش 120 و كافي حال الدوارة و شرب الديو اما عن بناء المستقبل احسن تبيع تليفونك و كمبيرترك و راح يبني المستقبل و تبني مستقبلك و بسك مكده عل عمان فل و عشرة
هذا اذا كان شي تلفون وكمبيوتر عشان يبيعهن
القلب المفتوح
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القلب المفتوح