الموضوع
:
لكل من يعمل في يوم العيد
عرض المشاركة وحيدة
#
19
04/11/2005, 06:51 PM
عاشق الخاطرة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: حسب ما تريد
المشاركات: 331
موضوع جد رائع
و جميل أن يتذكر الناس بعضهم في يوم العيد و العمل عبادة بقدر أنه كسب رزق ومعيشة
شكرا لصاحب الموضوع والشكر موصول لكم أيه الاعضاء أنتم أهل الطيب سلمت أقلامكم
وكل عام وأنتم بخير
تقبلوا تحيلت / صديق العائلة
عاشق الخاطرة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عاشق الخاطرة