عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 04/11/2005, 04:31 PM
صورة عضوية السياسه الحكيمة
السياسه الحكيمة السياسه الحكيمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
تراه خالي مو تسوي لازم هذا القمار كل سنة اصلا ناس مخلصين من جامعة السلطان قابوس من سنتين الى يومنا هذا وهما مامحصلين وضائف وخاصة قسم تجارة واقتصاد عاد يعني بيسمحوا للطلاب انهم يتفوقوا ...( مستحيل )