الموضوع
:
هل تتكرر مهزلت الثانوية العامة بهذه السنة؟
عرض المشاركة وحيدة
#
2
04/11/2005, 04:31 PM
السياسه الحكيمة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
تراه خالي مو تسوي لازم هذا القمار كل سنة اصلا ناس مخلصين من جامعة السلطان قابوس من سنتين الى يومنا هذا وهما مامحصلين وضائف وخاصة قسم تجارة واقتصاد عاد يعني بيسمحوا للطلاب انهم يتفوقوا ...( مستحيل )
السياسه الحكيمة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السياسه الحكيمة