
03/11/2005, 02:21 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
المشاركات: 968
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أميرة التواضع
كيف ما يستاهلوا ابن الريف أنت ما مع المصلحه العامه للشعب و الله عاد أنت من القطاع الحكومي وتستاهل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟
|
عاد إنتي وشطارتك كيف تفهمي قصدي يا أميره
|