عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 03/11/2005, 02:21 PM
إبن الريف إبن الريف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
المشاركات: 968
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة التواضع
كيف ما يستاهلوا ابن الريف أنت ما مع المصلحه العامه للشعب و الله عاد أنت من القطاع الحكومي وتستاهل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟




عاد إنتي وشطارتك كيف تفهمي قصدي يا أميره