الموضوع
:
ندااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الى مولانا السلطان قابوس
عرض المشاركة وحيدة
#
13
03/11/2005, 12:42 PM
إبن الريف
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
المشاركات: 968
الله يعينكم
:بلابلا:
وقابوس ما يقصر
والخير واجد
:نطوط:
لكن سمحونا أنتو ولاد علي السود ما تستاهلو اللي نحن نستاهله
إبن الريف
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة إبن الريف