عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 03/11/2005, 11:53 AM
الموجه الجديده الموجه الجديده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
ولكننا لا نريد أن يكون رئيس الجمعية شخص عنصري يدافع عن طائفة بعينها وانما عن كل فئات الشعب ..
بصراحة شخصيا لا أؤمن بوجود هذه الجمعية ..
خلاص أم عبداللة ولا يكون في خاطرك شي بس تتشكل الجمعية الوطنية لحقوق الانسان في عمان وتكون المرأه رئيستها وما أعتقد بتكون هناك عنصرية بالمره