عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 03/11/2005, 05:57 AM
الموجه الجديده الموجه الجديده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 132
الجمعية الوطنية العمانية لحقوق الانسان بين الواقع والخيال

هذه دعوة صادقة ووطنيه لانشاء جمعية أو لجنة وطنية أهلية لحقوق الانسان. أعتقد وصلنا لدرجة من الوعي السياسي والاجتماعي شأننا ِشأن الكثيرمن الدول الأخرى المتقدمة والنامية، وحان الوقت وقربت الساعة لانشاء هذا النوع من الجمعيات الحقوقية والمعنية بالدرجه الخاصة بحق الانسان بالتمتع بالحياة الكريمه والمعترف بها في اطار وحدود الشرع والقانون.
المطالبه بانشاء جمعية وطنية لحقوق الانسان لا يجحف ولا ينزل من قيمة الوضع الراهن بحسناتة وسيئاته بل يعزز من المكانة التي تحظى بها السلطنة في نظر الكل وفي قلوب من يسكن هذه الأرض الطيبة ودافعا نحو مزيد من العطاء والنماء.
فلنكن يدا واحدة لانشاء الجمعية الوطنية لحقوق الانسان ولتكون وطنية أهلية ارادية وعلى الحكومه أن تعي بالوضع الراهن والمحيط ولتقف مع انشاءها لا ضد من ينادي بها حتى لا يأتي اليوم الذي يفرض عليها فرضا من الداخل والخارج لانشاء مثل هذه الجمعيات الحقوقية.