الموضوع: اعتراض
عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 03/11/2005, 12:47 AM
ولد البركه ولد البركه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2004
الإقامة: **--..WwW.DaLiL-B.Com..--**
المشاركات: 632
اذا تريد تتحث من واقع تجربة انت عشتها.. وشهدت عليها عيونك واذنيك.. فانته معاك كل الحق..
لــكن اذا تريد تتكلم من جانب عدم الثقة بالمرأة وبقدراتها القيادية ... لانك سمعت فلان وعلان فاسمحلي اقولك انك غلطان...بتسألني ليش؟؟
وبقولك يا اخي العزيز ان المرأة تفكيرها في تولي التحقيقات وتولي مثل المهام غير عن الرجل...
صحيح انها انسان رقيق وغير حازم في بعض الامور .. بس انا مستغرب انتوا ليش ما تعطوا المرأه فرصة تثبت وجودها في مجالات اكثر من الطب او التدريس او الهندسة او او او ...........الخ....
راجع كلامي بتلقاني محق