نعم صدقت يكون احسن يدفعن المهر مادام يريدن يشتغلن !!
المشكلة انه تعيين العنصر النسائي من اساسيات الديمقراطية الامريكية او قل الشرق الاوسط الكبير
وانتوا عارفيين انه ا قرارات مجلس الامن والتلويح بالقوة العسكرية والمحاصرة اقتصاديا كما يحاك لسوريا الان....
وهنا ان لم يفعلوا مايؤمرون فسياتيهم مالا يريدون !!!!!؟؟؟؟