اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بحار 81
ياخي العزيز المشكلة مافي القضاء وبس المشكلة عامة وفي كل مكان ...
الشركات والوزارت ... نسبة تعيين النساء صارت غريبة وعجيبة ... واين ماتروح تلقى الف بنت وعشرة شباب ...
وعلى كذا عندي اقتراح ... لو يتغير قانون الزواج ويصير مثل الهند المراة هي اللي تدفع المهر وتشتري البيت ...والله بنرتاح  :معصب: :ضحك:
|
لان المشكلة احنا نقلد الغرب فكل شي..واتوقع ان بعد كم سنة بيصير الشباب كلهم عاطلين:معصب: