الموضوع: اعتراض
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 02/11/2005, 11:16 PM
صورة عضوية lawyer
lawyer lawyer غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2005
الإقامة: في الجنة إن شاء الله
المشاركات: 292
اعتراض

اعتراض

السلام عليكم

وكل عام وانتو بخير وعساكم من عواده

اعترض ثم اعترض ثم اعترض على قرارك يا مالك بن سليمان, لانك غلطت الغلطة الي غلطها المعولي قبلك...

ليش تحبوا تخالفوا الاشياء الي وردت واضحة فالسنة النبوية وكيف تولوا النساء مناصب القضاء في حين ان الشباب الأكفاء الذين يستحقون الوظائف لا يجدون ما يشغلهم وهم المتكفلين بالنفقة والمشاق, والمرأة التي عملها لا يكون إلا في بتيها نجدها تأخذ الوظائف

ولا أقصد من ذلك ان المرأة لا تستحق ان تكون موظفة ولكن كل شي وله حدود,
التدريس والتمريض والهندسة والطب وغيرها من التخصصات قلنا هذي وظائف عامة ويستحقها الجميع, لكن انها توصل لدرجة انها تكون (القاضي الواقف) واقصد عضو الادعاء العام فهذا شي ما يقبله المنطق ولا الشرع وقال(ص):"لا يفلح قوم ولوا امرهم امرأة" وصحيح ان البعض قالوا المقصود فالحديث هو رئاسة الدولة لكن قال البعض حتى مناصب القضاء تدخل من ضمن الحديث

والناس القايمين على هذي الوظائف يعرفوا كيف ان الشخص يمر بمراحل تخلي الواحد يتعب وغير هذا مثل فترات المناوبة وفترات التحقيق الي تحتاج ان الشخص لازم يكون قوي الشخصية لان المجرم ما دايما يكون بالسهولة الي يتوقها الشخص

وعدد النساء الاتي درجت اسمائهن 11 يعني عدد ما بسيط مقارنة بالشباب الي توظف منهم البعض وهم ما مستحقين الوظيفة بعوامل خارجية كلكم تعرفوها ولكن الشباب حتى لو كانوا ما يستحقوا الوظيفة بيتعلموا وبتمشي امورهم
اما البنت تظل بنت وتتميز بالرقة وعدم قدرتها على الاعمال الشاقة

وعاد اريد منكم تعطوني رايكم في هذا القرار

واطلب من النساء العذر على كلامي الذي لا اقصد به الاهانة او التقليل من عزيمتهن ولكن الحقيقة يجب ان تقال

وتقبل الله صيامنا وقيامنا وصلاتنا وزكاتنا وركعونا وسجودنا
اللهم امين