عرض المشاركة وحيدة
  #41  
قديم 02/11/2005, 02:35 PM
صورة عضوية سنور حليوو
سنور حليوو سنور حليوو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
الإقامة: دولة السنانير العظمى
المشاركات: 355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجنادل
أخي العزيز إتقي الله في نفسك
نحن لم ولن نأكل غرة الشهر الفضيل
ولكنا إلتزمنا بهدي النبي الكريم صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته

والحمد لله لا يستطيع أي فلكي مهما كان أن يقول أنه كان بالإمكان رؤية الهلال
في عمان الحبيبة
فنحن طابقنا الشرع والعلم وجمعنا بينهما

وكل عام وأنتم بخير وسعادة وعز وسؤدد وكافة المسلمين ( سواءا كان عيدهم الخميس أو الجمعة )
كفيت ووفيت يا جاري العزيز


كل عام وانته والجميع بخير