اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الجنادل
أخي العزيز إتقي الله في نفسك
نحن لم ولن نأكل غرة الشهر الفضيل
ولكنا إلتزمنا بهدي النبي الكريم صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته
والحمد لله لا يستطيع أي فلكي مهما كان أن يقول أنه كان بالإمكان رؤية الهلال
في عمان الحبيبة
فنحن طابقنا الشرع والعلم وجمعنا بينهما
وكل عام وأنتم بخير وسعادة وعز وسؤدد وكافة المسلمين ( سواءا كان عيدهم الخميس أو الجمعة )
|
كفيت ووفيت يا جاري العزيز
كل عام وانته والجميع بخير