اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة english4ever
منذ ست سنوات
شدني هو المنتديات ورغبتي في النقاش وتبادل وجهات النظر
بدون تردد ان كانت اعمارهم تزيد عن 18 عاما
بكل صراحة نعم .,,, تغيرت بعض الشيء فكنت من النوع الذي ازور اهلي ولا اقطعهم وقل هذا الشيء بعد دخولي ومعرفتي لعالم الانترنت
نعم تغيرت بعض الشيء لانني لم اتوقع ان يسمح احد لنفسه بنشر اشياء فاضحة وصورا جنسية ولكن بعد ذلك ايقنت ان ليس كل انسان لديه ضمير
ولله الحمد نعم
بعض الشيء نعم اثر في علاقاتي
قلت زياراتي لاهلي بعض الشيء .... وكثرت منازعات اهلي لاني احيانا اسهر كثير
جربت على سبيل الفضول وصعقت من التفاهة ومن يومها لم ادنس نفسي بالدخول اليها
المنتديات العربية تعتمد في الاول والاخير على اعضاؤها فان كانوا من النوع المثقف سنجد المنتدى له اراء راقية ويسهم بشكل كبير في تنمية شخصية العضو ...اما ان كانت مستوياتهم بسيطة جدا فستكون ثقافتهم ثقافة شوارع فقط
فال الله ولا فالك
الله لا قال
شكرا اخي على الموضوع 
|
والشكر لك ايضا على مرورك الكريم
بس لا تقطع اهلك وزيارتهم عشان النت تراه هم اولى من النت
تحياتي