|
لا يقصد كاتب الموضوع( افكر) والشباب المشاركين بالتجريح والمن بالصدقات
لب الموضوع ليس في الحاجة لب الموضوع هو شيئين
اولا/ لماذا يرتدون الزي العماني والذي هو خاص بمواطنين الدولة فقظ ولماذا هم ينسلخون من هويتهم يعني اذا كان عماني يعطى واذا كان هندي او اي جنسية لا يعطى لا والف لا اليد الممدودة لا تنظر الى شكل او جنسية
ثانيا/ لماذا يوضع شروط في حاجته ال {{ 10 ريال}} ولا يرضى باقل من هذا المبلغ
المحتاج يرضى حتى بالكلمة الطيبة فما بالك بمبلغ انا انظر اليه انه فوق المستوى لذوي الدخل المحدود
ختاما اشكر طارح الموضوع ويعطيك الله العافية
تحياتي/ الكاضـم
|