عرض المشاركة وحيدة
  #35  
قديم 02/11/2005, 04:12 AM
فداء الوطن فداء الوطن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2003
الإقامة: طرابلس
المشاركات: 531
كل عام و الجميع بخير .. تقبل الله صوم الجميع ورفعه في ميزان حسناتكم .. دون إثارة بلبلة أو شوشرة .. فقد أعلن هنا في ليبيا أن غدا أول أيام العيـــــد ...

هذا للعلم فقط .. لا للطعن في هذا او ذلك ..

كل عام وجميع الأحبة بالسلطنة بألف خير