عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 01/11/2005, 11:49 PM
عمق القلوب عمق القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
الإقامة: ضفاف غيمة
المشاركات: 528
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
- منذ متى بدأت باستخدام النت؟

منذ وأنا سنة أولى في الجامعة من سنوات عدة

- ماذا شدك للنت هل هو مجرد فضول ام لزيادة الثقافه والمعرفه ام لصقل مواهب معينه تتمتع بها ؟
فضول و ثقافة تعلم وابداع
- هل تقبل الاهل لاستخدامك الانترنت فورا ام كان هناك تردد ؟
انها مسأله شخصية ولماذا الاأهل يرفضوا و استخدامه سلوك شخصي
- هل تغيرت حياتك بشكل عام بعد دخولك عالم النت ؟

الى الافضل و ذالك زادت ثقافتي و تعاملت مع كل الفئات و احترمت و جهات نظر مختلفة و الاصح تغيرت تغير ايجابي و ذلك لتوسع مداركي و فكري

- هل كانت نظرتك للنت هي نفسها قبل استخدامه ام تغيرت؟

مازالت و كما قلت سلفا كل شي بها الدنيا يعتمد على سلوكك الشخصي و الرقابه الذاتية التي تمتلكها


- هل وجدت ظالتك اللتي كنت تبحث عنها في النت ام لم تجدها حتى الان؟

وجدت الكثير و مازلت ابحث ...


- هل أثر النت على حياتك الاسريه والروابط العائليه سلبا ام لا؟
تأثرت ايجابيا و ذلك لان مداركي في الحياة توسعت و اصبحت أكثر ثقافة و حوارا


- هل جربت يوما ما الدخول الى غرف التشات وان جربتها هل صدمت من واقع شبابنا وبناتنا المؤسف

في تلك الغرف الفارغه .. وهل ندمت على دخولك لتلك المواقع؟

نعم دخلتها و جربتها و بعد ذلك حاولت ان اردد هذه الكلمات ( أني أخاف ان عصيت ربي عذاب يوم عظيم ) و مع تكرار نفسي الراغبة للدخول و اعتبرتها تجارب من الحياة و بعد ذلك ضغطت على نفسي و كان العهد بيني و بين ربي بأن لا أدخلها أبد و خاصة أن الهدف فيه معصية الله فكان عهدي لله حاجزا بيني و بينها

- ماهو رأيك بالمنتديات العربيه وتأثيرها ؟
صراحة صقلت موهبتي و زاد ابداعي و احبببت أناس لم يجمعنا الا الحوار و بدأت أفكر في الكلمة قبل كتابتها و جمعتنا الاخوة الصادقة و أسديت برأي و تعرفت الكثيير و مثلما قلت في الاخر هذا سلوك شخصي و كيف يرى الشخص استخدام الاداه أليس كذلك


- ماذا سيكون موقفك لو تم الغاء النت نهائيا في بلدك؟

لا

أريد أن يلغى بواسطته اقتربت المسافات بين الناس و فوائدة كثيرة بالرغم من عيوبة و لدي الكثير من التجارب حوله و لكن اترك المجال لأخوتي الاعضاء


دمت لي بخير