الموضوع
:
صدور العفو عن السجناء (مدمج)
عرض المشاركة وحيدة
#
50
01/11/2005, 08:20 PM
oman100100
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
قنبلة ذرية
مباركين
أحيانا بعض السجناء أبرياء
نعم كلامك صحيح، القضاة ليسوا بالأنبياء
oman100100
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة oman100100