عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 01/11/2005, 04:36 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
شفنا مثل هالحالات بس
شفت باكستانيين بلباسهم الباكستاني حاملين تقويم للسنه ويبيعونه بريال ويقولوا أن ريعه لأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصه في بلادهم وكما هو واضح بالصور الموجوده بالتقويم ..

المشكله ليست هنا ولكن المشكله في لبسهم للدشداشه العمانيه للذي شفتهم ....

وتقبلوا تحياتي وأشواقي