اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة لبوة
لا أعتقد بأن هذا الخبر صحيح ....
لقد تمت اليوم زيارة الاستاذة طيبة المعولية من قبل أهلها فلذلك لم نسمع بأنه تم إدراج إسمها بالائحة علما بأن أحد الاشخاص العاملين بالقسم الخاص قال بأن إسم الاستاذة لم يتم إدراجة والله أعلم ونتمنى أن يكون خبر الافراج عنها صحيح ......
|
أمر متوقع ولكن لن يضر طيبة ان تجلس 3 اشهر زيادة بعد ان قضت 3 بالسابق
السؤال:
لماذا لم يرفع اسمها الى صاحب الجلالة بناء على ما ذكرت الاخت لبوه

؟