
31/10/2005, 10:21 PM
|
 |
عناق الارض
|
|
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الســـــــــــامر
زبدة الكلام
أغسل يدينك منهم
|
صديقي اللي يغسل يديه يا عنده واسطه عوده يا عنده فلوس تلال متلتله
بس الفقير الدمير أيش يسوي
|