اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة تحياتي وأشواقي
تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر...........
يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد
مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط
خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص
وتقبلوا تحياتي وأشواقي
|
روح عاين المكان وبعدين بتفهم قصدي لاني اعني كل كلمة قلتها عن هذي المديرية